موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ترامب يهاجم منافسه جو بايدن بهذه االكلمات

منذ 1 اسابيع
October 18, 2020, 11:26 am
بلغ


لم يتوقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن مهاجمة منافسه المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية جو بايدن، معتبرا أن الأخير يهدد الأمن القومي الأمريكي، حيث غرد عبر تويتر قائلا: "بايدن تهديد للأمن القومي!".

christian dogma


ترامب عبر تويتر
 
وأعاد ترامب نشر تغريدة لنجله هاجم فيها وسائل الأعلام التي تتجاهل ما وصفه بجريمة عائلة بايدن مع الحزب الشيوعي الصيني، وفي الوقت ذاته حث ترامب أنصاره على الإدلاء بصوتهم في الانتخابات قائلا في تغريدة أخرى: "جورجيا! التصويت المبكر جاري. اخرج وصوِّت لجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى!".







وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إنه بعد 17 يوما من الآن سيفوز بالانتخابات الرئاسية وبالبيت الأبيض، وأضاف فى فعالية انتخابية فى ميتشيجان تحت اسم "دعم الطريقة الأمريكية للحياة"، أن اليسار الراديكالى يريد سرقة التراث الأمريكى ولكنه لن يسمح له، حيث يهددون الطريقة التى يعيش بها الأمريكيون.

وقال إنه إذا فاز المرشح الديمقراطى، جو بايدن فى الانتخابات، فهذا معناه إن حالة من عدم القانون ستسود، وهاجم الرئيس النائبة الديمقراطية إلهان عمر، قائلا إنها لا تحب بلادنا.
وقال الرئيس إنه يتصدر فى الانتخابات المبكرة، مشيرا إلى أنه سيفوز بميتشيجان رغم أنها لم تصوت لجمهورى منذ سنوات طويلة.

وتحدث عن تدخله مع رئيس وزراء اليابان، شينزو آبى لإنشاء مصانع فى الولاية المعروفة بمصانع السيارات.

وهتف الجمهور بشكل كبير عندما قال الرئيس إنه يطالب حاكم الولاية بفتحها وإعادة فتح المدارس، وحضر الآلاف الفعالية الانتخابية رغم التحذيرات من بداية الموجة الثانية من وباء كورونا.
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play