موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

استشاري مناعة يوجه نصائح للطلاب لمنع انتشار كورونا

منذ 1 اسابيع
October 18, 2020, 12:09 pm
بلغ
صورة أرشيفية

توك شو
توك شو
استشاري مناعة يوجه نصائح للطلاب لمنع انتشار كورونا (فيديو)
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:53 ص

christian dogma


رقية جمال
AddThis Sharing Buttons
Share to Facebook





FacebookShare to TwitterTwitterShare to WhatsAppWhatsAppShare to EmailEmailShare to More
More

قال الدكتور أسامة عبد اللطيف، استشاري الحساسية والمناعة بجامعة عين شمس، إنه على أولياء الأمور إخطار أبناءهم بضرورة تطبيق التباعد الاجتماعي وترك مسافة آمنة بينهم وبين الأخرين لأطول مسافة ممكنة، مع عدم المصافحة بالتقبيل. 

وأكد "عبد اللطيف"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الأحد، على ضرورة ارتداء الطلاب للكمامة لتقليل فرص انتقال العدوى بفيروس كورونا، مشددًا على ضرورة التهوية الجيدة للفصول بما يقلل قدرة فيروس كورونا على الانتشار. 


وتابع استشاري الحساسية والمناعة بجامعة عين شمس، أن أحد المشكلات التي تواجه تشخيص مرض الكورونا تشابه أعراضه مع أعراض الأنفلونزا الموسمية، والتي تتمثل في ارتفاع درجات الحرارة والرشح والكحة، مناشدًا أولياء الأمور حال الشك في إصابة أطفالهم عدم التوجه للمدرسة.

ونوه، بأن مصل الأنفلونزا الموسمية ضروري خاصة لكبار السن والاطباء والتمريض الذين يتعاملوا مع المرضى، وأصحاب الأمراض المزمنة، والاطفال أكثر من 3 سنوات ويصلح لتناوله أثناء الحمل

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play