موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا يستعين بالوصية التاسعة عن شهادة الزور فى التواصل الاجتماعي

منذ 1 شهر
October 18, 2020, 2:04 pm
بلغ

كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال







قام البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الوصية التاسعة والتى تقول «لا تشهد على قريبك شهادة زور»، قائلاً أننا بحاجة إلى فهم تلك الوصية جيدًا فهي لا تخص القاضي والمحكمة فقط إنما الشهادة هي ما تقوله في حق الآخر طوال الوقت سرًا أو جهرًا سواء بفمك أو كتابتك أو من خلال وسائل التواصل الحديثة السوشيال ميديا تعتبر شهادة زور. وأوضح البابا أن سفر الخروج يشرح كيفية تطبيق هذه الوصية في الإصحاح (٢٣: ١-٩) من خلال تسع خطوات، داعيا إلى ضرورة أن تكون محبة الحقيقة هي التي تشكل حياتنا. وكتب عدد من 5 من الآباء الأساقفة أعضاء أعضاء المجمع المقدس عدد من المقالات داخل العدد، في محله الكرازة حيث كتب الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن غربية، متأملاً في كلمات داود النبي والملك «إلهنا ملجأنا وقوتنا» .




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play