موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على القنوات التعليمية المصرية للمرحلة الابتدائية

منذ 2 يوم
October 18, 2020, 2:38 pm
بلغ

يبحث طلاب المرحلتين الابتدائية والاعدادية عن ترددات قناة "مدرستنا"، وجدول الحصص الخاص بكل فصل دراسي بالمرحلتين بعدما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عن بدء انطلاقها الساعه الثامنة من صباح اليوم الأحد، ضمن القنوات التعليمية لشرح نماذج من الدروس التعليمية والتي سيتم إذاعتها للصفوف الدراسية المختلفة .


وأعلن "شوقي"، مع بداية العام الدراسي الجديد، عن إطلاق 3 قنوات تعليمية جديدة، تحت اسم قناة "مدرستنا"، وتعتبر هذه القنوات التعليمية للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي.
تردد قناة مدرستنا عبر القمر الصناعي نايل سات





تردد 12303- الاستقطاب أفقي - معدل الترميز 27500 - معامل تصحيح الخطأ 5/6
ونشر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، جدول الحصص الخاص بشرح المواد الدراسية المقررة بقناة مدرستنا  لتغطية الصفوف من 4 ابتدائي حتى الاعدادية للطلاب، عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مشددا انه سيتم نشره عبر "منصة التعليم المصري" فضلاً عن طباعته وتوزيعه على الطلاب في المدارس.



وكان قد أعلن وزير التربية والتعليم عن إنشاء منصة جديدة باسم "منصة التعليم المصري" وهي منصة موجهة للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، مشيرًا إلى أن الهدف منها هو توفير دليل لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين للتعامل مع المنصات الرقمية العديدة التي أتاحتها الوزارة، ويضم معلومات عن كافة مصادر التعلم.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play