موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير من سلوك فيروس كورونا في الشتاء

منذ 2 يوم
October 18, 2020, 3:54 pm
بلغ

شدد الطبيب ألكسندر كارابينينكو، الحائز لقب "طبيب روسيا"، على ضرورة الالتزام بأقصى تدابير الحماية، نظرا لأن سلوك فيروس كورونا في الشتاء لا يزال غير مفهوم بشكل جيد.   وأكد كارابينينكو، على أهمية وضع الأقنعة الواقية وارتداء القفازات، للحد من انتشار الفيروس وتفشي العدوى.   وأوضح في حوار مع "راديو سبوتنيك" أن "الأقنعة تمنع انتشار تلك الأبخرة والرذاذ الذي ينتشر عند التحدث والسعال والعطس"، مشيرا إلى أهمية ارتداء الأقنعة الواقية والقفازات لتجنب العدوى.   وفي الوقت نفسه، قال كارابينينكو إن سلوك فيروس كورونا في الشتاء غير مفهوم، ولا يزال غير مدروس بشكل جيد، وإن التوصيات الأكثر دقة لمواجهة الفيروس في موسم البرد سيتم الإعلان عنها لاحقا.

christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : روسيا اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play