موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الصحة تعلن نسبة الشفاء من كورونا في مصر

منذ 2 يوم
October 18, 2020, 4:46 pm
بلغ

كشفت البيانات الرسمية لـوزارة الصحة والسكان، ارتفاع نسبة الشفاء من فيروس كورونا المستجد في مستشفيات العزل بجميع محافظات الجمهورية لـ93.2 % بعد تسجيل 98157 حالة شفاء حتى اليوم الأحد 18 أكتوبر .
 





وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت اليوم الأحد، مغادرة 68 متعافيًا من فيروس كورونا للمستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافيين من الفيروس إلى 98157 حالة حتى اليوم.
 
وأوضحت الوزارة فى بيانها اليومي أنه تم تسجيل 138 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصى والفحوصات اللازمة التى تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتة إلى وفاة 10 حالات جديدة.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play