موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مرتضي منصور لن أسمح بالمساس بالزمالك رداُ علي قرارالأولمبية

منذ 1 شهر
October 18, 2020, 5:15 pm
بلغ

مرتضي منصور لن أسمح بالمساس بالزمالك رداُ علي قرارالأولمبية
أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك ، أمام محكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار فتحى إبراهيم توفيق نائب رئيس مجلس الدولة ، في جلسة الطعن علي قرار اللجنة الأولمبية التى ألزمت نادي الزمالك بعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد ، أنه لن يسمح بالمساس بكيان نادى الزمالك ، وذلك بعد أن ترك النادى ممدوح عباس مدين بمليار جنيه.
وأضاف أنه وقام ببناؤه من جديد ليكون نادى كبير ، فضلًا عن قدرته علي إدخال ٩١ مليون جنيه بحساب النادى بعد أن تولي رئاسته ، كما أن قرار اللجنة غير دستورى لامتلاكه حصانه برلمانية ، ولا يوجد نص بلائحة اللجنة الأولمبية يعاقب رؤساء الأندية، وعقب انتهاء حديثه أمام ، نشبت مشادة كلامية بين مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك، ومحامي اللجنة الأولمبية بعد اتهامه للأخير بالتزوير، مما دفع رئيس المحكمة لرفع الجلسة لإصدار القرار.





فيما تم تطبيق الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك بعدم سماح الأمن بدخول المتقاضين أو الزائرين دون كمامة، مع التزام التباعد الاجتماعي بين المتواجدين بالقاعات وبالخارج.
كانت اللجنة الأوليمبية المصرية، في 4 أكتوبر الجارى ، ألزمت إدارة نادى الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادى، بدلاً من مرتضى منصور، الذي تم ايقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات ، مما دعي مرتضي منصور باللجوء لمجلس الدولة لإقامة دعويين طعناً علي القرار الصادر .
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play