موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على طريقة جديدة فى أقل من 5 دقائق تكشف نتيجة اختبار كورونا

منذ 2 يوم
October 18, 2020, 5:33 pm
بلغ

تعرف على طريقة جديدة فى أقل من 5 دقائق تكشف نتيجة اختبار كورونا

عرضت فضائية العربية تقريرا يبشر بابتكار العلماء اختبارا جديدا لفيروس كورونا ، يكشف عن إصابات كوفيد 19 بسرعة وسهولة .

ولفت التقرير إلى أن هذا الجهاز يمكنه أن يظهر النتيجة في أقل من 5 دقائق وبدقة عالية ، كما أنه غير مكلف ، وسيتم تطويره في مطلع عام 2021 ، ويمكن استخدامه في الشركات والمطارات .





وكان  قد  أكد  وزير المالية ، الدكتور محمد معيط، أن هناك ما لا يقل عن مليون مواطن فقدوا أعمالهم بسبب تفشي فيروس كورونا، لافتا إلى أن هناك ارتفاعا في معدلات البطالة بعد ظهور أزمة كورونا عما كان قبلها، ولكن الأرقام المحددة لعدد الوظائف التي فقدت خلال هذه الفترة من اختصاص الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

وتابع أن أكثر القطاعات التي تضررت من أزمة كورونا قطاع الفنادق والسياحة والطيران المدني الذي يشغل الملايين، معترفا بأن هذه القطاعات لا تؤدي اليوم نتائجها والقرى السياحية والفنادق توقف تقريبا، مؤكدا أن هذه القطاعات ستظل بهذه الصورة المتأثرة سلبا لحين ظهور لقاح.

وأشار محمد معيط، إلى أن الاقتصاد المصري ظل صامدا خلال أزمة كورونا، قائلا: "فى شهادات دولية بالاقتصاد المصري والأسعار مستقرة والمصريين شهدوا لإدارة الحكومة خلال أزمة كورونا، وفى مصر كل حاجة كانت متوفرة في الازمة وهذا يعطي إشارة إلى قدرات الدولة في الحفاظ عليها خلال هذه الأزمة العالمية".
https://youtu.be/5BP3k-ohc-g
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play