موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رساله جديده من شوبير بعد فوز الاهلي

منذ 1 شهر
October 18, 2020, 6:15 pm
بلغ


علق الإعلامى أحمد شوبير على نتيجة مبارة الأهلى والوداد المغربى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا التى انتهت بفوز الأهلى المصرى بهدفين دون رد.

وكتب أحمد شوبير فى تغريدة على تويتر: "‏مفيش صعود خالص لِسَّه في شوط تاني في القاهرة ولازم الاهلي يكسب ان شاء الله".

وأضاف "نتيجة الذهاب إيجابية فقط وليست مؤهلة رسميًا الي النهائي أرجو ان يتعامل الجميع علي هذا الأساس".

اقرأ أيضا:







موسيماني يتصدر تويتر بعد الفوز على الوداد ومغردون: الساحر القادم من الجنوب

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا في ملعب محمد الخامس بالمغرب، على الوداد بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقدم لاعبو الأهلي مباراة أكثر من رائعة دفاعًا وهجومًا، وفرض سيطرته على المباراة، وأحزر هدفًا مبكرًا لمجدي أفشة في الدقيقة الرابعة، وأضاف علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة ٦٢.


ويلتقي النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي على إستاد القاهرة الجمعة القادم، في إطار إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


christian dogma



صدي البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play