موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الجيش الكويتي يوجه تحذيرعاجل للمواطنين

منذ 1 شهر
October 18, 2020, 9:52 pm
بلغ

الجيش الكويتي يوجه تحذيرعاجل للمواطنين
أطلقت رئاسة الأركان الكويتية تحذيرا مهما للمواطنين بعدم الإقتراب من منطقة التدريبات العسكرية التى انطلقت منها، اليوم تدريبات عسكرية بالذخيرة الحية حفاظا على سلامة الجميع.

و أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي اليوم الأحد قيام القوة البحرية بتنفيذ رماية تدريبية بالذخيرة الحية، يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.






وقال بيان صادر عن الجيش الكويتي اليوم إن التدريبات ستجري بمشاركة الإدارة العامة لخفر السواحل وستكون من الساعة السابعة صباحا حتى السابعة مساءً.

ودعت رئاسة الأركان جميع المواطنين والمقيمين من مرتادي البحر وهواة الصيد إلى عدم الاقتراب من منطقة التدريبات خلال الفترة المعلنة، حرصًا منها على سلامة الجميع.

نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play