موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو الباز يكشف خطة الإخوان للتقليل من قيمة مجلس الشيوخ

منذ 1 شهر
October 18, 2020, 10:06 pm
بلغ

بالفيديو الباز يكشف خطة الإخوان للتقليل من قيمة مجلس الشيوخ
كشف الإعلامي محمد الباز، عن وجود حملة إرهابية تستهدف مجلس الشيوخ، وتعمل على التقليل من أهميته في البلاد، معقبا "بيقولوا أن المجلس ملوش أهمية، ومش هيقدم أي حاجة للشعب المصري".

وأضاف "الباز"، خلال برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أن مجلس الشيوخ تتمثل أهميته في عدة أمور، منها أنه يعبر عن إرادة الشعب الحقيقة في استكمال مؤسسات الدولة، معقبا "استكمال مؤسسات الدولة يعد نوعا من الاستقرار للبلاد، وهذا ما يزعج أعداء الدولة".





وتابع أن مجلس الشيوخ لديه اختصاصات محددة بموجب القانون، معقبا "اليوم تم تحديد رئيس مجلس الشيوخ والوكيلين لرئيس مجلس الشيوخ".

وشدد على أن هناك قامة قانونية كبيرة تجلس على مقعد رئيس مجلس الشيوخ اليوم، ودعا محمد الباز المواطنين إلى التقدم بأي آراء لديهم إلى مجلس الشيوخ من أجل دراستها.

نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play