موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​رانيا يوسف تعرضت أنا وبنتي الكبيرة للتحرش وده وجعني

منذ 1 شهر
October 18, 2020, 11:18 pm
بلغ


كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن تفاصيل إطلاقها حملة “افضح متحرش” التي اشتعلت على مواقع التواصل الاجتماعي، في الفترة الأخيرة، تزامنًا مع القبض على الطالب أحمد بسام زكي والمعروف إعلاميًا بـ”متحرش الجامعة الأمريكية”.






وقالت رانيا خلال لقائها مع برنامج “مساء Dmc” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري: “في مرحلة ما تعرضت للتحرس أنا وبنتي الكبيرة وده وجعني جدا الأماكن الزحمة بقت بتخضني هي والناس الكتيرة، وده بيتعبني لأن بنتي كانت معايا وأنا معرفتش أحميها”.

وتابعت: “وجت الحادثة دي عشان الستات تيجي وتقول إنها قوية والمتحرش لو عارف إنه بيتصور هيخاف يمكن يخاف على عيلته، زمان في مصر كان في المناطق الشعبية كانوا بيقصوا شعره عقابًا وبيعلموا عليه، فأنا بفضحه عشان أنت لازم تتدمر زي ما هي اتدمرت، مافيش مبرر للتحرش انت بتتحرش بواحدة قالعة أو طفل، وستات بتتحرش بستات، ورجالة بتتحرش برجالة، التحرش موجود في كل دول العالم، ولكن برا فيه قانون رادع”.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play