موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ارشيفى عندما قام داعش بذبح 4 أطفال مسيحيين لرفضهم اعتناق الإسلام

منذ 1 شهر
October 19, 2020, 8:05 am
بلغ

موقع_الحق_والضلال 
مواضيع عامه

ارشيفى حدث منذ خمس سنوات

داعش يذبح 4 أطفال مسيحيين لرفضهم اعتناق الإسلام
في واقعة جديدة واستمرارًا لجرائمه الوحشية، ذبح تنظيم "داعش" أربعة أطفال على يد
مسلحيه، بعد رفضهم اعتناق الإسلام.

وقال شهود العيان لصحيفة "ميرور" البريطانية إن التنظيم طالب الأطفال المسيحيين بالدخول في الإسلام ولكنهم رفضوا، مشيرين إلى إنهم يحبون "المسيح" ولا يعرفون غيره.









وأضاف موقع "مترو" البريطاني إن داعش يتبع النهج المتشدد مع جميع الأديان بما في ذلك المسلمين الذين يرفضون أيدلوجيتهم وتفسيرهم للإسلام.




وفي سياق متصل ، يقول "كانون أندور وايت" قس أبرشية بغداد ، لقد تم قتل أعداد كبيرة من المسيحيين، بعدما رفضوا النطق بالكلمات التي يتحوّلون بموجبها من المسيحية إلى الإسلام، وكان الموقف الأكثر تأثيرًا حينما حاولوا الضغط على أحد المسيحيين، وهددوه بقتل أطفاله، إذا لم يدخل في الإسلام، فما كان منه إلا نطق بالكلمات التي تؤكد تحوله دينيًا، ولكنه هاتفني باكيًا، وسألني عمّا إذا كان المسيح لن يحبه، ولكنني قلت له إنه سيظل يحبه".

وكشف عن واقعة أخرى لأطفال يبلغ عددهم 4، جميعهم دون الـ 15 عامًا، تعرّضوا لضغوط هائلة للنطق بالكلمات، التي تؤكد دخولهم الإسلام، ولكنهم رفضوا قائلين "لا نحن مسيحيون، نحن نحب المسيح، ونتبعه دائمًا، وهو دائمًا معنا"، فما كان من عناصر داعش إلا أن قالوا لهم "انطقوا" فرفضوا، فكان مصيرهم قطع رؤوسهم!.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play