موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما قالتة القبطية فيبى جرجس عقب توليها منصب وكيل مجلس الشيوخ

منذ 1 شهر
October 19, 2020, 9:53 am
بلغ

شاهد ما قالتة القبطية فيبى جرجس عقب توليها  منصب وكيل مجلس الشيوخ

فيبى فوزي عن توليها منصب وكيل مجلس الشيوخ: انتصار للمرأة المصرية


قالت فيبى فوزى جرجس ، وكيل مجلس الشيوخ ، إننا نهدف عودة مميزة لمجلس الشيوخ  بعد تغير مسماه من مجلس الشورى فهو ليس تغيير مسمى فقط ولكن تغير فى كافة المجالات المحيطة به .






وأضافت فيبى فوزى،عبر مداخلة هاتفية ببرنامج هذا الصباح ، المذاع على فضائية اكسترا نيوز، أن الرئيس مهتم بعودة مجلس
 الشيوخ  ليضم نخبة من العلماء والمتخصصين .

وأشارت وكيل مجلس الشيوخ ، إلى أن الرئيس السيسى كان حريصا فى اختيار الـ 100 عضو الآخرين ليضم منهم الاعلاميين والعسكريين والفنانين الكبار .

وتابعت وكيل مجلس الشيوخ ، أن يوم أمس كان عرسا رائعا تم فى رقى وصورة مشرفة جدًا ، حيث تم ترشيحي لمنصب وكيل مجلس الشيوخ وفزت بالمنصب ، كمرأة مصرية قبطية،وهذا الأمر انتصار للمرأة المصرية ويحسب لها وخاصة من دائرة انتخابية خارج القاهرة .

وأكدت أن ما حدث أمس بعد مشوار على قرابة قرن من الزمان بعد طول انتظار تم تمكين المرأة المصرية فى مصر بهذا الشكل ، منوهة إلى أن الترشيح كان يعد نوعا من المغامرة ولكن رد الفعل كان رائعا . 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play