موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور..أسرة تلجأ لوسائل التواصل الاجتماعي لطلب تبرعات لدفن ابنهم

منذ 1 شهر
October 19, 2020, 9:57 am
بلغ

بالصور أسرة تلجأ لوسائل التواصل الاجتماعي لطلب تبرعات لدفن ابنهم


لجأت اسرة مكسيكية اللى وسائل التواصل الاجتماعي لجمع التبرعات لشراء صندوق لدفن إبنهم المتوفي بسبب الضائقة المالية التي منعتهم من شرائه و توقف مراسم الدفن لحين شراء صندوق للدفن . 





حسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية ، فإن أسرة مكسيكية ببلدة تهواكان بولاية بويبلا تعرضت لموقف محرج جدا بسبب عدم قدرتها على شراء صندوق لدفن الموتى . 

و أوضحت الصحيفة أن مراسم الجنازة لم تكتمل و توقفت عند مرحلة إضاءة الشموع و الوصول ، و لكن فوجئ القساوسة الذين كانت مهمتهم الصلاة على المتوفي أن الأسرة لا تمتلك صندوقا لدفن ابنهم فيه ولا حتى مقابر خاصة بهم . 

قامت اسرة الشاب المتوفي بنشر إعلان على فيس بوك يطلبون فيه مساعدة المواطنين في شراء صندوق لدفن الشاب ، و طلبوا السرعة في تنفيذ ذلك  لأنه متوفي منذ يوم . 

جدبر بالذكر أن عددا كبيرا من الأثرياء في المكسيك قرروا التبرع و مساعدة تلك الأسرة البسيطة بعد دقائق من نشر الطلب عبر فيس بوك . 

christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play