موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أردوغان يهاجم شعبه

منذ 1 شهر
October 19, 2020, 12:44 pm
بلغ

أردوغان يهاجم شعبه: تحتاجون لإعادة هيكلة

شن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الإثنين، هجوما على وسائل الإعلام في تركيا، متهما إياها بأنها لا تعكس أصوات الأتراك وما يفكرون به.

وقال أردوغان إنه على الرغم من قوة البنية التحتية لتلك المنصات، إلا أنها لا تعكس أصوات الأتراك وما يفكرون به، وأنها في الوقت نفسه تحرض الشباب التركي على التقليد الأعمى للغرب.






ودعا الرئيس التركى إعادة هيكلة الأسرة التركية، وفقا لما نقله موقع «تركيا الآن».

وقال أردوغان خلال كلمته في حفل افتتاح مجمع جامعة ابن خلدون، إن الاستقلال الفكري هو أساس الاستقلال السياسي والاقتصادي، مشيرا إلى أن الفضل في التقدم الغربي الذي يشهده العالم الآن يعود إلى التقدم الذي أحرزه الأتراك في الماضي، وزعم أن تركيا استعادت مؤخرا قوتها القديمة السياسية والاقتصادية والعسكرية.

وأضاف أردوغان أن أصعب معركة تخوضها تركيا الآن هي المعركة الفكرية التي تواجهها هذه الفترة، حيث إنها لم تحرز نجاحا كبيرا في التعليم والثقافة، على الرغم من النجاح الذي حققته في جميع المجالات على مستوى 18 عاما، وهي فترة حكم العدالة والتنمية.

وأكد أردوغان أن تركيا بحاجة إلى إعادة هيكلة التعليم والثقافة، قائلا "اتجهت أفكار الشباب وعقولهم نحو الغرب متبعين التقليد الأعمى دون أي تفكير، لذلك يجب أن يتم هيكلة الأسرة نفسها من جديد».

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play