موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور | سمكة بيضاء بعين واحدة تثير حيرة الصيادين

منذ 1 شهر
October 19, 2020, 3:47 pm
بلغ



بالصور سمكة بيضاء بعين واحدة تثير حيرة الصيادين


عثر صيادون بالسواحل الاندونيسية تحديدا فى مقاطعة مالوكو على سمكة قرش بيضاء بعين واحدة بعد اصطياد سمكة قرش كبيرة من البحر. 


وحسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، فإن الصيادين على الشاطئ اصيبوا بحالة من الذهول بعد اصطياد سمكة قرش كبيرة ، و عثروا بداخلها على 3 سمكات صغار. 





قال أحد الصيادين إنهم في البداية عثروا على 3 سمكات  إحداها بيضاء اللون وتمتلك عينا واحدة في منتصف رأسها وزعانفها صغيرة بالنسبة للحجم الطبيعي لذلك النوع من الاسماك. 





أوضح الصياد أن هذه ليست المرة الأولى للعثور على سمك غريب الشكل ، ففي عام 2011 يروي أنه كان في بعثة بالولايات المتحدة و وجدوا نوعا نادرا من الأسماك أثناء خروجهم للصيد ذات مرة في الشتاء. 



christian dogma



christian dogma



christian dogma




صدي البلد
هذا الخبر منقول من : صدى البلد





 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play