موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​تفاصيل اطلاق مبادرة صلاة مع القديسة ريتا من أجل لبنان لاول مرة

منذ 1 شهر
October 19, 2020, 7:06 pm
بلغ

كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال 





أعلن رئيس بازيليك القديسة ريتا في كاشيا في إيطاليا الأب لوتشانو دي ميكييلي اطلاق مبادرة “صلاة مع القديسة ريتا من أجل لبنان”، للمرّة الأولى في التاريخ، اعتبارًا من الثاني والعشرين من تشرين الأوّل الحالي لغاية أيّار من العام المقبل، معلنًا الاحتفال بالقداس الإلهي بحسب الطقس الماروني وباللغة العربيّة، مرّة شهريًّا، عند الساعة الخامسة مساءً وفق التوقيت المحلّي.
وأكد الأب دي ميكييلي أن الهدف من المبادرة بثّ التعزية والتقارب والرجاء إلى كل بيت يكرّمها في لبنان، ولا سيّما غير القادرين على الحراك والذين يعانون من صعوبات، ومن أجل إيصال عناق قديسة الحالات المستحيلة إلى بلد الأرز وشعبه، ورفع صلاة خاصة لتسليم لبنان إلى شفاعة القديسة ريتا.
و من جهه اخري أطلق مجلس كنائس الشرق الاوسط دفعة جديدة من المساعدات للعائلات المتضرّرة من انفجار بيروت 
وفي إطار الندائين الإغاثيّين الّذين أطلقهما مجلس كنائس الشرق الأوسط على إثر انفجار مرفأ بيروت، قام فريق عمل دائرة الدياكونيا بتقديم دفعة جديدة من المساعدات إلى المسؤولين في الكنائس الأعضاء كي يتمّ توزيعها على العائلات الأكثر ضعفًا وتضرّرًا




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play