موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​شاهد ماذا قال مطران القدس عن تطوير الخطاب الفلسطيني بعد التطبيع

منذ 1 شهر
October 19, 2020, 7:27 pm
بلغ

كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال 





قال المطران عطا الله حنا، رئيس أساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، مطران القدس، إن هناك بعض المسيحيين الفلسطينيين باتوا يشعرون بالقلق على مستقبلهم، لأن سياسات الاحتلال تستهدف كافة أبناء شعبنا ولا تستثني احدا على الاطلاق، فالمسيحيون والمسلمون مستهدفون في مقدساتهم واوقافهم وحضورهم التاريخي العريق في هذه البقعة المقدسة من العالم .
و اضاف، يجب تطوير الخطاب الفلسطيني الموجه لشعوب العالم لكي تصل رسالة شعبنا الى كل مكان " و أننا كفلسطينيين يجب ان نبذل جهودا اكبر في مخاطبة شعوب العالم وهنالك حاجة ملحة لتطوير الخطاب الفلسطيني الموجه لكافة الشعوب في عالمنا وذلك لتأكيد عدالة قضيتنا وانتماءنا لهذه الارض المقدسة .
و ان جالياتنا الفلسطينية في الخارج وكذلك الجاليات العربية يجب ان تقوم بدور رائد في هذا المضمار ، أما السفارات العربية والفلسطينية فيجب ان تلعب دورا ايجابيا في مخاطبة شعوب العالم حول انبل واعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث .
و اوضح ،  وسائل التواصل الاجتماعي يجب ان تستغل وبكافة اللغات الحية من اجل مخاطبة شعوب الارض لان القضية الفلسطينية ليست قضية الفلسطينيين لوحدهم بل هي قضية كافة الاحرار في عالمنا المؤمنين بقيم العدالة والحرية والكرامة الانسانية .




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play