موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مفاجأة من لجان التفتيش لنادي الزمالك

منذ 1 شهر
October 19, 2020, 7:54 pm
بلغ


يبدو أن هناك بوادر أزمة بين لجان تفتيش وزارة الشباب والرياضة والزمالك؛ بعد أن كلف الوزير  أشرف صبحي، لجان التفتيش المالية والإدارية المشكلة من المختصين والخبراء من الوزارة  والجهاز المركزي للمحاسبات، بالمرور والمتابعة والتفتيش على جميع الهيئات الشبابية والرياضية شاملة كافة الأندية الرياضية والاتحادات ومراكز الشباب وكافة الهيئات الرياضية والشبابية الكائنة في جميع ربوع ومحافظات الجمهورية.


وكشفت مصادر لـ"بوابة أخبار اليوم"، بـوزارة الشباب والرياضة، بأن اللجنة الموكلة بالتفتيش المالي والإداري، على نادي الزمالك قد دونت عدة ملاحظات في المراجعات الحسابية وغيرها.


 

 






 

 

وأكدت المصادر، أن الوزارة لن تتهاون مع أي مخالفة، مشيرًا إلى أن اللجان على القدر الكافي من النزاهة والشفافية، وستدرس كل حالة على حدة.


وأعلنت وزارة الشباب والرياضة أنه بدءاً من يوم السبت 11 أكتوبر، فإن لجان التفتيش المالية والإدارية المشكلة من المختصين والخبراء من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات وتنسيقاً واتساقاً مع النيابة العامة وكافة الجهات الرقابية في الدولة سوف تبدأ في المرور والمتابعة والتفتيش على جميع الهيئات الشبابية والرياضية شاملة كافة الأندية الرياضية والاتحادات ومراكز الشباب وكافة الهيئات الرياضية والشبابية الكائنة في جميع ربوع ومحافظات الجمهورية.


وأكدت وزارة الشباب والرياضة على رؤساء وأعضاء مجالس الإدارات ومسئولي الإدارات التنفيذية بجميع الهيئات الشبابية والرياضية بالالتزام بضرورة توفير وإتاحة وتيسير كافة الإمكانات والمتطلبات الخاصة بعمل تلك اللجان .

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play