موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور القبض على سيدة سعلت في وجه ركاب الطائرة .. هتموتوا كلكم

منذ 1 شهر
October 19, 2020, 9:17 pm
بلغ



ألقت الشرطة البريطانية القبض على سيدة اسكتلندية أثارت الذعر على متن إحدى الطائرات، بعد رفضها ارتداء قناع للوجه على متن طائرة تابعة لشركة "إيزي جيت".

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، اجتاحت السيدة نوبة بكاء وصراخ مستمرة خلال رفضها ارتداء قناع للوجه، وفي مقطع الفيديو الذي التقطه راكب آخر تم مشاهدة المرأة الاسكتلندية وهي تخرج من الطائرة التي كانت متجهة من بلفست إلى إدنبرة في 18 أكتوبر بعد رفضها ارتداء قناع للوجه.





وتظهر اللقطات مضيفة طيران تقود السيدة خارج الطائرة، في 18 أكتوبر الماضي، بعد رفضها ارتداء قناع للوجه، وكانت تصرخ وتشتم الركاب وقالت: "أتمنى أن تموتوا جميعكم".





ثم اقتحمت السيدة ممر الطائرة وتوقفت عن قصد وسعلت في وجه الركاب، واستدارت لهم وهي تقول: "الجميع سيموت وهذا هو الشيء الوحيد الحقيقي"، لتطلب منها مضيفة الطيران بضرورة النزول من الطائرة، ومن المعروف أن يتعين على كل راكب التواجد وهو يرتدي قناع الوجه (الكمامة) الخاصة به.




christian dogma



christian dogma



christian dogma


     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play