موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وكيل الكاتدرائيه المرقسيه يعلن إطلاق مبادرة جديدة «غيرى الطريقة»

منذ 1 شهر
October 20, 2020, 1:36 am
بلغ

كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال






اعلن القمص ابرام اميل، وكيل عام كاتدرائية الاقباط الارثوذكس في الإسكندرية و راعى الكنيسة المرقسية الكبرى، ومقرر لجنة خدمة المرأة في المجمع المقدس للكنيسة القبطية الارثوذكسية، مبادرة مجتمعية جديدة من نوعها تحت شعار «غيرى الطريقة»، لتوعية الأمهات في البيوت بتغيير طريقة المذاكرة لابنائهن والتغلب على الروتين والرتابة المصاحبة لأوقات المذاكرة. وقال القمص «اميل»، أن اطلاق المبادرة تزامن مع عودة المدارس في زمن كورونا، وزيادة دور الأسرة وخاصة الأم في العملية التعليمية في ظل ظروف كورونا المستجد يقع عليها أعباء كثيرة و لذلك فكرنا في طريقه تشجيعيه جديدة وأوضح أن لجنة خدمة المرأة في المجمع، تتناول من خلال المبادرة الدعوة إلى تناول طرق مبتكرة وعلمية حديثة وغير تقليدية للتعامل مع المذاكرة والتحصيل الدراسي دون زهق أو ملل حتى تكون المذاكرة أسهل وأفضل ويكون هناك قابلية للطلاب للإقبال على المذاكرة بدل الهجران. و أضاف، أنه في الحقيقة جميعنا في بيوتنا نعتبر المذاكرة عبء كبير سواء على الطلاب أو الامهات وأولياء الأمور، ولذلك تم التفكير في كيفية تغيير طريقة التعامل المباشر مع المذاكرة، من خلال تقديم سلسلة من الفيديوهات بشك مبسط وسهل للاقبال على المذاكرة، وكيفية تحويل المذاكرة من عبء ثقيل على الامهات والطلاب إلى شيء مفرج للطرفين. وتابع قائلا : «ازاى اشجع ابنى وبنتى للمذاكرة، ونوفر جو مناسب وملائم لتحصيل الدروس بشكل أفضل، ده هيكون من خلال حاجات بسيطة تتلخص في 3 محاور تشمل ممارسة التثقيف وهو تقديم طرق المذاكرة بشكل علمي لمساعدة الطلاب، وتقديم المواد العلمية في صورة مبسطة ومن خلال وسيلة بسيطة تكون جذابة لعدد كبير من الامهات».

 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play