موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على العمر الحقيقى لـ سمية الخشاب وسر طلاقها من أحمد سعد

منذ 1 شهر
October 20, 2020, 9:39 am
بلغ

تعرف على العمر الحقيقى لـ سمية الخشاب وسر طلاقها من أحمد سعد فى عيد ميلادها


تحتفل اليوم الفنانة سمية الخشاب، بعيد ميلادها الـ 54 عاما، والتى قدمت العديد من الأعمال الفنية التى تظل محفورة فى وجدان المشاهد العربى بصفة عامة والمصرى بصفة خاصة. 






وتعيش حاليا سمية الخشاب، حالة من الاستقرار الفنى بعد أزمتها الأخيرة بعد زواجها وطلاقها من المطرب أحمد سعد، والتى كانت حديث الرأى العام خاصة أنها تعرضت إلى العديد من المصاعب. 

وقالت الفنانة سمية الخشاب، إن سبب طلاقها من الفنان أحمد سعد هو محاولة قتلها وتسببه في عاهة مستديمة لها، مضيفة: "أحمد سعد كان عنده ظروف مينفعش أقولها وكان بيخرج عن وعيه وحاول يقتلني ويضربني وخلاني أفقد الطحال من الضرب ومرفعتش عليه قضية ولا وسجنته سبع سنين".

وأوضحت "الخشاب" فى لقاء لها مع برنامج شيخ الحارة على قناة القاهرة والناس، أن ما قاله أحمد سعد عن سبب الطلاق كذب وافتراء وهدفه أن يجعلها تخسر جمهورها قائلة: "كان هدفه يخسرني جمهوري ويبوظ شكلي قدام الناس".

وكان أحمد سعد أعلن في البرنامج ذاته في حلقة سابقة أن سبب طلاقه لسمية الخشاب هو سرقة أمواله واستغلاله عبر "الاستيلاء" على أمواله التي جمعها لشراء بيت جديد. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play