موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شكوى جديدة ضد مرتضى منصور في 3 جهات رسمية

منذ 1 شهر
October 20, 2020, 11:21 am
بلغ

شكوى جديدة ضد مرتضى منصور في 3 جهات رسمية والخزينة مهددة بـ"التشميع" (مستندات)


تقدم ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك سابقًا، بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، وضمن تلك الشكوى 16 ألف مستندًا تشمل كافة مخالفات "مرتضى".
شكوى ضد مرتضى منصور





وذكر مصدر مقرب من ممدوح عباس بتسليم المستندات إلى 3 جهات رسمية من أجل التحقيق في تلك المخالفات، وهم وزارة الرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات واللجنة الأولمبية المصرية.
المخالفات المقدمة
وأوضح المصدر أن المستندات تتضمن مخالفات التهرب الضريبي، والتعاقدات مع اللاعبين والمدربين، ومخالفات على الميزانية والاشتراكات والمباني.
وظهرت لجنتين داخل نادي الزمالك بتكليف من وزارة الشباب والرياضة بفحص الأوراق المالية والإدارية للنادي ضمن خطة الوزارة لتنقية الهيئات الرياضية بالكامل من أي فساد، والثانية تقوم بجرد الخزينة بسبب قيام مرتضى منصور بإيداع كافة أموال النادي بها بدلا من وضعها في البنوك.
وأشار المصدر أن خزينة نادي الزمالك مهددة بالتشميع بالشمع الأحمر في ظل المخالفات التي ظهرت خلال الجرد.
وقام مرتضى منصر بالطعن أمام القضاء الإداري ضد قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه، وتقرر تأجيل النظر في الطعن إلى مطلع شهر نوفمبر المقبل.

christian dogma
christian dogma
christian dogma

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play