موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصادر كنسية تكشف ما سيفعلة قداسة البابا تواضروس اليوم

منذ 1 شهر
October 20, 2020, 12:17 pm
بلغ

مصادر كنسية تكشف ما سيفعلة قداسة البابا تواضروس اليوم

البابا تواضروس يشارك باحتفال اليوم العالمي لـ«العصا البيضاء»


كشفت مصادر كنسية مطلعة، عن أن أسقفية الخدمات العامة، ستقيم حفلًا بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء، الحادية عشر صباح اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر، في مسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية، برعاية وحضور قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.






وأوضحت المصادر لـ"الدستور"، أنه سيشارك بالحفل لفيف من أساقفة المجمع المقدس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وعدد من الوزراء والسفراء الأجانب في مصر.

ومن المقرر أن يقوم قداسة البابا تواضروس الثاني خلال الحفل بتكريم عدد من الشخصيات الناجحة في كافة المجالات من ضعاف وفاقدي البصر، تشجيعًا لهم واحتفاءً بما قدموه من إنجازات لخدمة مجتمعهم.

وأكدت المصادر أن تم التشديد على المشاركين بالحفل ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19"، مع تحديد عدد المرافقين بما يحافظ على مسافات التباعد الاجتماعي داخل المسرح.

يأتي هذا في إطار تقديم قداسة البابا تواضروس الثاني، وأسقفية الخدمات العامة، الرعاية الخاصة والاهتمام البالغ بكافة الفئات بذوي القدرات الخاصة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play