موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خطأ كلوب يهدد ليفربول بموسم كارثي

منذ 1 شهر
October 20, 2020, 4:24 pm
بلغ

غلطة الشاطر بـ 1000 خطأ كلوب يهدد ليفربول بموسم كارثي


تعرض فريق ليفربول الإنجليزي، لصدمة قوية بعد تأكد إصابة مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك بالرباط الصليبي وغيابه عن الفريق لمدة تتراوح من 6 إلى 8 أشهر.


وجاءت إصابة فان دايك بسبب التدخل العنيف من قبل بيكفورد حارس مرمى فريق إيفرتون، خلال المباراة جمعت الفريقين، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 - 2.






إصابة فان دايك " أفضل لاعب في أوروبا الموسم الماضي تعد ورطة بكل المقاييس للألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، لأن الفريق فقد أحد أفضل لاعبيه، بالإضافة إلى تعرض جويل ماتيب لإصابة عضلية وغموض موقفه من المشاركة مع الريدز أمام أياكس أمستردام، في المباراة المقرر لها غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي حال عدم جاهزية ماتيب لمواجهة الغدا، سيكون جوميز هو المدافع الوحيد أمام يورجن كلوب خلال مباراة أياكس أمستردام.

عدم إجراء يورجن كلوب أي تدعيمات دفاعية خلال الصيف الماضي سببب وقوع ليفربول في هذه الورطة، حيث باع الريدز مدافع الفريق ديان لوفرين إلى سان بطبرسبرج الروسي الصيف الماضي، ولم يضم بديلا، ليكتفى الفريق بتدعيم خط الوسط والهجوم.

ويرى جيمي كاراجر نجم فريق ليفربول السابق،  أن حظوظ الريدز في التتويج في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أصبحت قليلة بعد إصابة فيرجيل فان دايك.

غياب فان دايك لفترة طويلة هذا الموسم ضربة موجعة ليورجن كلوب وصدمة لعشاق الريدز، فهل يستطيع كلوب إيجاد الحلول رغم صعوبة الموقف، أن يعاني ليفربول من موسم كارثي بسبب الورطة الدفاعية سقط فيها الفريق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play