موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كريم عبد العزيز يكشف مفاجأة عن الاختيار 2

منذ 1 شهر
October 20, 2020, 8:57 pm
بلغ


أخبار الحكاية
قال النجم كريم عبد العزيز، إنه سعيد للغاية بتعاونه الأول مع الفنان أحمد مكي من خلال مسلسل "الاختيار 2" والذي من المقرر أن يُعرض في رمضان المقبل.





أضاف عبد العزيز، في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" عبر فضائية MBC4: "أنا فرحان إني هتعاون مع مكي، مكي نجم كبير جدا جدا، والورق مكتوب بشكل جيد جدا بينا إحنا الاتنين، ويا رب نقدر نوصل للناس ونعمل حاجة حلوة".

وحول مدى خوفه من خوض تجربة مسلسل "الاختيار 2" بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، قال كريم: "مش خايف من تجربة الاختيار 2، وإن شاء الله ربنا يقدرنا ونقدم حاجة حلوة للناس".

ولفت إلى أنه لازال يواصل تصوير فيلم "كيرة والجن" مع النجم أحمد عز.
وعن فيلمه "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع دينا الشربيني وماجد الكداوني، قال: "سرقنا الاسم من فيلم الأستاذ عادل إمام (البعض يذهب للمأذون مرتين) بعد استئذان أصحاب الشأن، وفعلا في تقارب كبير جدا ما بين الفيلمين لأننا بنتكلم عن الزواج والطلاق".

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play