موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قداسة البابا تواضروس يسلم درع التكريم لوزيرة الهجرة

منذ 1 شهر
October 20, 2020, 9:17 pm
بلغ

قداسة البابا تواضروس يسلم درع التكريم لوزيرة الهجرة
سلم البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، درع التكريم أثناء حفلً اليوم والذى أقيم بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء في مسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية، برعاية وحضور قداسة البابا تواضروس.
واعتذرت السفيرة عن إكمال الحفل لمتابعتها لغرفة وزارة الهجرة والتى تتابع انتخابات مجلس النواب في يومها الثانى وقالت للبابا: بركة كبيرة ليا المشاركة في هذا الحفل وأتابع غرفة وزارة الهجرة التى تتابع في يومها الثانى انتخابات مجلس النواب ولن ننسى دور الكنيسة المصرية في توعية المواطنين في هذا الشأن وصلى من أجلى يا سيدنا.





يشارك في الحفل لفيف من أساقفة المجمع المقدس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وعدد من الوزراء والسفراء الأجانب في مصر.
ومن المقرر أن يقوم قداسة البابا تواضروس الثاني خلال الحفل بتكريم عدد من الشخصيات الناجحة في كافة المجالات من ضعاف وفاقدي البصر، تشجيعًا لهم واحتفاءً بما قدموه من إنجازات لخدمة مجتمعهم.
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play