موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مرتضى نرحب بتأجيل مباراة الرجاء المغربي

منذ 1 شهر
October 20, 2020, 10:53 pm
بلغ


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ناديه يرحب بتأجيل مباراته أمام الرجاء المغربي والمقرر لها السبت المقبل في اياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.





وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحدث اليوم" بأنه يرحب بتأجيل المباراة بدون أن يطلق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" حفاظا على حياة لاعبي الرجاء وتقديرا لظروفهم.

وقدم مرتضى منصور مبادرة بألا يتم عمل أى فواصل في المدرجات بين جماهير الزمالك والأهلي اذا ما صعد الثنائي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يتم تخصيص دخل المباراة لأحد المؤسسات الخيرية.

وأضاف " الأهلي والزمالك شرفا مصر، واتمنى من جماهير الفريقين عدم الإنسياق وراء الفتنة، والإبتعاد عن السخرية من بعضهما البعض ".

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play