موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فنانة شهيرة رفضت الزواج من مبارك وأحمد زكي ووالدها نجم كبير

منذ 1 شهر
October 20, 2020, 11:05 pm
بلغ

فنانة موهوبة لُقبت بـ«الساحرة الجميلة»، واحدة من نجوم جيل التسعينات، تميزت الرقة والجمال والصوت العزب، كانت فتاة أحلام كبار رجال الدولة والفنانين، وساعدها والديها النجوم الكبار في مشوارها الفني، إلا أن الشائعات طاردتها ودمرت مستقبلها الفني وانسحابها من الساحة الفنية، وخلال سطور التقرير التالية نكشف حقيقة رفض فنانة العصر الذهبي الزواج من الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك والفنان الكبير الراحل أحمد ذكي.

christian dogma


إنها الفنانة والمطربة الشهيرة إيمان محمد كمال الطوخي، ولدت بمحافظة القاهرة عام 1958 ، والدها الفنان والنجم الكبير محمد الطوخي، تخرجت من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، وقدمت ألبوم أول ألبوم غنائي في مطلع التسعينات «النظرة الأولى» وحقق نجاحات كبيرة، وكان سبب خوضها التجربة الغنائية الأولى هو ارتباطها ودخولها في قصة حب جديدة استمرت لمدة ثلاث سنوات، إلا إنها لم تستمر في تلك العلاقة بسبب رفضها فكرة الإنجاب.





christian dogma


ولقبت الطوخي بـ«الساحرة الجميلة»، وقدمت العديد من الأغاني والأعمال الفنية السينمائية، وبدأت حياتها الفنية بالمشاركة في مسلسل رأفت الهجان، وجسدت من خلاله شخصية الفتاة اليهودية، كما شاركت في مسلسلات ألف ليلة وليلة وبوابة الحلواني، وجمال الدين الأفغاني، ودماء على الأسفلت وغيرها من المسلسلات والأعمال الفنية.
وفي عام 1997، أبدى الفنان الراحل أحمد زكي إعجابه بالفنانة الشابة إيمان الطوخي، من خلال حرصه الدائم على حضور حفلاتها، وحاول أكثر من عام ونصف على إقناعها بزواجهما لكن محاولته باءت بالفشل.
وكان السبب الرئيسي وراء اعتزالها الفن، هو أن زوجة الرئيس الراحل سوزان مبارك وراء اعتزالها الفن مبكرًا التي أجبرتها علي الاختفاء من الساحة الفنية، بعد تداول أخبار عن رفضها الزواج من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وكانت من أقوى الشائعات التي ارتبطت بالطوخي، مما اضطرها للتحدث في تلك الشائعة قائلة: "تلقيت الأمر بشكل كوميدي ولكن بعد ذلك بدأت الكوميديا تختفي وشعرت بالآم نفسية لا حد لها بسبب الإعلام الذي زاد من الشائعة ككرة الثلج".
وبعدها سافرت لأداء مناسك الحج عام 1970وقررت فور عودتها الابتعاد عن الوسط الفني قبل الاعتزال بشكل نهائي عام 2001 حيث فضلت الابتعاد عن الجميع بصمت.

هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play