موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

استئناف الرحلات الجوية بين سوريا وقطر

منذ 1 شهر
October 21, 2020, 12:13 am
بلغ

بعد أشهر على توقفه عن العمل، من المقرر أن يشهد مطار دمشق الدولي نشاطا متزايدا تمثل بالإعلان عن استئناف الرحلات وآخرها كان بين دمشق وكل من قطر والإمارات.





ومن المقرر أن تنطلق اليوم الأربعاء رحلة من الشارقة في الإمارات العربية المتحدة إلى دمشق، بعدما أعلنت وزارة النقل السورية يوم الثلاثاء عن تسيير 3 رحلات من الشارقة إلى دمشق، وذلك أيام 21 و23 و25 من الشهر الجاري.
ويأتي ذلك بعد يوم على إعلان الوزارة تسيير رحلتين أسبوعيا بين دمشق والدوحة بدءا من الـ 28 من الشهر الجاري.
بينما تستمر الخطوط الجوية السورية بتسيير رحلات أسبوعية إلى الإمارات ومصر والسودان ولبنان.
وكانت أول رحلة عبر الخطوط الجوية السورية انطلقت في الأول من الشهر الحالي من مطار دمشق الدولي إلى القاهرة، وعلى متنها 130 راكبا، إيذانا بإعادة التشغيل المنتظم بين العاصمتين بعد أشهر من إيقافه بسبب جائحة كورونا، وسط إجراءات صحية لضمان سلامة المسافرين.

هذا الخبر منقول من : روسيا اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play