موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هيئة الأرصاد تحدد الأيام التي يصل فيها الطقس إلى ذروته

منذ 1 شهر
October 21, 2020, 12:48 am
بلغ


قال محمود شاهين مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن موجة التقلب في الأحوال الجوية تستمر  حتى يوم الأحد، مؤكدا على أن ذروة هذه الموجة ستكون أيام الجمعة والسبت والأحد في كميات الأمطار وعدد المدن التي تسقط عليها الأمطار .






وأضاف شاهين خلال لقائه في برنامج يحدث في مصر المذاع علي قناه ام بي سي مصر ، ان هذه الموجة يتأثر بها عدد من المحافظات منها السواحل الغربية و السلوم ومطروح والضبعة وسيدى عبد الرحمن والإسكندرية ورشيد وبلطيم والبحيرة وشمال الدلتا وشمال ووسط سيناء .







وأوضح شاهين ،: أننا نعمل على تحديث النشرات بشكل يومي وهذا لايضاح اماكن وقوة الامطار، مؤكدا على ان حالة الأمطار ستكون من 25 الى 30 ملم مطر وهذا يعتبر ربع الحالات القوية التي حدث العام الماضي .


وتابع : ان الأرصاد الجوية هي الجهة الوحيدة المعنية بالحديث عن حالة الطقس وهناك الكثير يتحدث عن حالة الطقس وحديثهم يحدث نوعا من البلبلة والحكومة مستعدة للأمطار والسيول لهذا العام .
 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play