موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نبيلة عبيد تروي ذكرياتها مع محمود ياسين

منذ 1 شهر
October 21, 2020, 4:24 am
بلغ

تحدثت الفنانة  نبيلة عبيد عن ذكرياتها مع الفنان الراحل محمود ياسين في الأعمال التي شاركته فيها  وبالأخص فيلم " ولايزال التحقيق مستمراً "ـ قائلة ": بحكم عملي  معه فنان يحب شغله ويحترم عمله وزملاءه، ومواعيده دقيقة جداً،ومتواضع  لأقصى درجة يتخليها أحد.


وواصلت"  كان بيدخل  البلاتوه بيسلم على كل الناس من كبيرهم لاصغرهم ويقول له صباح الخير ".






علاقة نبيلة عبيد بمحمود ياسين


وأكملت  عبيد  في مداخلة هاتفية  مع الإعلامية لميس  الحديدي في فقرة خاصة عن الفنان الراحل محمود  ياسين عبر برنامج " كلمة أخيرة  " المذاع عبر فضائية " ON" قائلة" اللي كنا بنشوفه من تصرفاته كانت حاجة كبيرة أوي يتلقى التعليمات من المخرج بمنتهى التواضع ويحترم كل زملائه وزميلاته،  وعمري ماسمعته  إنو دخل في نقاش في حق حد بالغلط."
وسردت عبيد، أهم أدواراها معه قائلة، " اشتغلت معاه في فيلم " وسقطت في بحر العسل " وقمت معه بدور في فيلم " الشريدة " صحيح مكنتش عاوزة أعمل الدور ده  لكن هو تدخل حيث طلب منه أشرف فهمي  التدخل حتى أقبل القيام بالدور وقلت وقتها مش عاوزية لاني كنت بحضر  دوري في فيلم " ولايزال التحقيق مستمراً " وقلي هتعمليه واقنعني  بيه وعملته.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play