موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كشف حقيقة منح الحكومة إجازة للمواطنين بسبب سوء أحوال الطقس

منذ 1 شهر
October 21, 2020, 7:02 am
بلغ

كشف حقيقة منح الحكومة إجازة للمواطنين بسبب سوء أحوال الطقس
قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن اجتماع اليوم الذي حدث كان من أجل مراجعة الوضع الخاص بتنبؤات الارصاد الجوية ومركز التنبؤات التابع لوزارة الري بخصوص حالة الطقس المتوقعة فى مصر علي مدار الـ 5 أيام القادمة.


وأضاف «سعد» خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اليوم" المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، أن معظم المحافظات التى سوف تتعرض لطقس سيئ سيكون يوم الجمعة، موضحا أن بعض المحافظات ستتعرض لموجة طقس سيئ بدءا من يوم الخميس القادم.









وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الاستعدادات الخاصة لمواجهة الأمطار التى وجه لها رئيس الوزراء، هي نفس الاستعدادات التى يوجه بها فى كل أزمة بشأن الطقس بوجود عربات كافية لشفط المياه، والمراجعة على جميع البالوعات لكي يتم شفط المياه فى جميع الاماكن.


وأوضح المستشار نادر سعد، أن المحافظات الان أصبح لها خبرة كبيرة فى هذه الحالات والازمات والتعامل معها، ونحن لا نحمل أي قلق تجاه الـ 5 أيام المتقلبة في شأن الطقس.


وأشار إلى أنه لا يوجد اجازات للمدارس أو الجامعات أو أي عمل بسبب ان هذه الموجة أخف حدة من الموجة التي حدثت من قبل وهذا ما تدل عليه التنبؤات حتي الأن، مؤكدا ان كل المحافظات على علم باليوم الذي ستشهد فيه ذروة هذا الطقس السيئ لتقوم بكل استعداداتها اللازمة للتعامل مع الموقف.

الله محبة

نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play