موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مفاجأة.. شوبير يعلن قرار الكاف بشأن مباراة الزمالك والرجاء

منذ 1 شهر
October 21, 2020, 9:33 pm
بلغ


أعلن أحمد شوبير قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكاف " بخصوص مباريات إياب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروى الجاري .

وكتب أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا: "الزمالك والرجاء يوم 31 اكتوبر وبحث موقف الاهلي والوداد طبقا لنتيجة المسحات للفريقين والكاف سيتحمل نفقات اقامة الوداد اذا حدث تأجيل للقاء قرارات منتظره بعد قليل".






وكانت قناة الرياضية المغربية أكدت أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " اتخذ قرارا بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي والتى كان من المقرر أن تقام السبت المقبل فى إطار لقاءات إياب نصف نهائى أبطال إفريقيا .

وقالت القناة المغربية إن فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربي لعب دورا كبيرا فى إقناع الكاف بالظروف الطارئة التى يمر بها الرجاء المغربي وهو ما أدى لصدور قرار بتأجيل المباراة لتقام يوم 31 أكتوبر أو 1 نوفمبر كما ذكرت القناة المغربية .

يذكر أن الزمالك نجح فى تحقيق فوز مهم على حساب الرجاء المغربي فى ذهاب نصف أبطال أفريقيا بهدف دون رد خارج الديار وهو ما يعزز فرص تأهله إلى المباراة النهائية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play