موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أستاذ مناعة يفجر مفاجأة عن الدواء الذي تسبب في شفاء ترامب

منذ 1 شهر
October 22, 2020, 9:33 am
بلغ

علق الدكتور عبد الهادي مصباح، أستاذ المناعة، إن العلاج الذي أدى لتمثال الرئيس الأمريكي للشفاء من كورونا، تم وقفه بسبب أنه تسبب في بعض المضاعفات لدى بعض الناس.





وحول تصاعد الإصابات بفيروس كورونا مؤخرًا، علق"مصباح"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمر خليل ببرنامج " من مصر"، المذاع على فضائية "cbc"، مساء الأربعاء، قائلًا: "الإصابات بالغة الجنون في العدد، ففي أمريكا بالأمس أصيب 60 ألف شخص، سرعة الإصابات بكورونا مرعب".

وتابع أن نسبة الوفيات بسبب الأنفلونزا 0.1%، بينما نسبة الوفيات بسبب كورونا تصل لـ4% أي 40 ضعف، مشيرًا إلى أن الموجة الجديد بفيروس كورونا التي انتشرت في أمريكا أكبر من الموجة الأولى بصورة ملحوظة.

وشدد على ضرورة تطبيق الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مقعبًا: "لو افاكر إن الموضوع بعيد عندك تبقى غلطان، الموجة الثانية من كورنا ستكون أقوى من الأولى".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play