موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انقسام داخل ليفربول بسبب صلاح

منذ 1 شهر
October 22, 2020, 2:03 pm
بلغ

وابلاً من الانتقادات، حصدها الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، بعد الظهور الخافت الذي قدمه في ليلة انتصار الريدز على نظيره أياكس، بهدية ثمينة قدمها بنيكولاس تاجليافيكو مدافع الفريق الهولندي، من خلال التسجيل في شباكه "هدف عكسي".   لم يكن المستوى الذي ظهر به الفرعون المصري، مرضيا لعدد من جماهير ليفربول، التي أعلنت عن غضبها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، في أعقاب اللقاء، من خلال المطالبة برحيله، أو منحه فترة راحة لحين استعادة مستواه المعهود، بينما ذهب جزء آخر للدفاع عنه والمطالبة بالصبر وعدم الحكم من أول ظهور في البطولة الأوروبية.   وهاجمت إحدى مشجعات ليفربول، محمد صلاح عبر حسابها على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر"، بسبب احتفاظه بالكرة، وعدم تمريرها لزملائه في الفريق، قائلة: "شكراً لمساهمتك في جلب لقب الدوري الإنجليزي إلى ليفربول من جديد، لم نعد بحاجة لوجودك بعد الآن، عليك أن تتعلم كيفية التمرير أو التوقف عن المشاركة". ووجه أحد مشجعي الريدز رسالة لصلاح، مفادها: "أعتقد أنه حان الوقت لتكون سببا في فوز ليفربول، والتسجيل خلال المباريات، إذا كنت لا تمتلك القدرة على فعل ذلك، فتأكد أن ليفربول ليس المكان المناسب بالنسبة لك، وذلك بعد إخفاق الفرعون في التسجيل خلال مباراة أياكس، بمستهل مشوار الفريقين في دوري أبطال أوروبا. بينما ذهب آخر للدفاع عن صاحب الـ28 عاماً، من خلال وضع فيديو مدته دقيقتين، يحمل جزءا من تمريرات محمد صلاح الحاسمة التي ساهمت في أهداف ليفربول على مدار المواسم المنقضية، بينما أبرز آخر الإنجازات التي بلغها الفرعون المصري تحت قيادة يورجن كلوب، أكثر من سجل الأهداف في وجوده بواقع 100 هدف.  






christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play