موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف عن رحلة الإعلامية بسمة وهبة للعلاج بلندن

منذ 1 شهر
October 22, 2020, 3:01 pm
بلغ

نكشف عن رحلة الإعلامية بسمة وهبة للعلاج بلندن


مرت الإعلامية بسمة وهبة بأيام عصيبة، بسبب الوعكة الصحية التى مرت بها، حيث أجرت جراحة بأحد مستشفيات لندن، حيث خرجت بسمة وهبة من المستشفى بعد نجاح العملية، وقد تفاعلت بسمة وهبة مع جمهورها ومتابعيها عبر "إنستجرام"، الذى تمنى لها أن تعود سالمة لمصر بعد نجاح العملية.
بسمة وهبة نشرت 3 فيديوهات فى رحلة علاجها فى لندن، فالبداية كانت مع مقطع نشرته على "إنستجرام"، قبل دخولها لغرفة العمليات فى أحد المستشفيات قائلة "أستودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه أبدًا"، وآية "يد الله فوق أيديهم".
وأضافت الإعلامية بسمة وهبة، خلال رسالتها للجمهور قبل الخضوع للعملية، "يا رب إن شاء الله خير بإذن الله بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى فى الدعاء"، فيما كتبت فى تعليقها على مقطع الفيديو الذى ظهرت فيه مرتديه الملابس الخاصة بغرفة العمليات "من لندن أسألكم الدعاء العملية حالاً".

christian dogma

بسمة
أما المقطع الثانى فكان بعد خروجها من غرفة العمليات، حيث ظهرت فى المقطع المصور وهى ترتدى الحجاب، وكتبت فى تعليقها عليه: "الحمد لله والشكر لله، ثم لكل الناس الطيبة اللى دعتلى، ولكم مثل الدعاء يا رب".





ونشرت بسمة وهبة، مقطع الفيديو، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وقالت فيه: "الحمد لله، أنا قولت أطمنكم عليا بس أول حاجة عملتها إنى سجدت سجدة شكر لله حمدت ربنا إنه رجعنى بالسلامة وقومنى بالسلامة"، وأضافت "يا رب ألطف بينا دايمًا يا رب اللهم انزل شفائك لمن مسه الضر اللهم أشف وعافى كل مريض يتألم ولا يعلم بضعفه إلا أنت سبحانك يا رب يا كريم".
فيما جاء المقطع الثالث، بعد خروجها من المستشفى موضحة أنها ترغب فى العودة إلى مصر، بينما يلزمها الطبيب البقاء فى لندن لمتابعة حالتها الصحية.
ونشرت الإعلامية بسمة وهبة، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، "فيديو" كشفت فيه عن آخر تفاصيل حالتها الصحية، قائلة: "الحمد الله أنا خرجت من المستشفى بس أنا مخنوقة مش قادرة أقعد فى لندن، وروحت للدكتور قولت ليه عاوزنى أقعد، قالى أنى أي حد عامل عملية لازم يقعد جنب المستشفى".
وأضافت بسمة وهبة: "نفسى أنزل عشان أروح لعبد العزيز وعبد الرحمن مش قادرة أقعد في لندن بتخنق، أنا هنزل مصر، وبعدين أنا استخرت الله ربنا يسير الخير".

christian dogma

بسمة وهبة
وتابعت: "هواء مصر حاجة تانية مع أنى في مصر مش بخرج، وأنا قاعدة في البيت في اوضتى ومكتبى أحسن من أنى أخرج كل يوم هنا حتى، الجو هنا سيئ وكئيب، ولندن ما بقتش لندن المحلات قافلة والمولات مهجورة والناس مرعوبة، إحنا عندنا مصر أحلى وأحسن مش دلوقتى على كل الأحوال".
واستطردت قائلة: "أنا مش بحب استسلم للتعب وإحنا في شهر التعافى من السرطان ولازم نعمل توعية من مرض السرطان والكشف المبكر وكل المرضى يجيوا ويسألوا زى ما هما عاوزين وأكلمهم من ناحية التجربة، أنا كويسة وهبقى كويسة لو هعمل حاجة زى ده".

https://youtu.be/JygRVOYc_Mk

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play