موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف حقيقه ما أثير عن دعم البابا فرانسيس للمثليين

منذ 1 شهر
October 22, 2020, 3:56 pm
بلغ

نكشف حقيقه ما أثير عن دعم البابا فرانسيس للمثليين 

كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال 


اثارت تصريحات البابا فرانسيس المنسوبه له عن دعمه لحقوق المثليين ضجه واسعه 





و اظهر البحث ، انه عبارة عن فيلم وثائقي نُشر في روما يوم الأربعاء 21 تشرين الأوّل 2020 ضجة يتحدّث البابا فرنسيس فيه بشكل خاص عن الاتّحادات المثلية ويقول إنه من الجيد أن يكون لديهم إطار قانوني. إنما يبدو، بحسب الأب أنطونيو سبادارو، أنّ البابا لا يقول شيئًا جديدًا في هذا الخصوص، وبأنّه لا يوجد أيّ شيء يعارض “العقيدة” الكاثوليكية.

و بحسب ما نقلت مواقع دوليه ، عن فيلم وثائقي بعنوان “فرانشيسكو”، للمخرج الروسي الأصل، يفغيني أفينيفسكي، 48 عامًا، والذي وافق عيد ميلاده يوم أمس الأربعاء 21 تشرين الأوّل.

قوبل عمل المخرج بالانتقاد، إذ جمع شهادات وصور أو كلمات من البابا فرنسيس وشخصيات، مثل البابا الفخري بنديكتوس السادس عشر، والكاردينال لويس أنطونيو تاغل، والأسقف تشارلز شيكلونا، ابن شقيق البابا، وخوسيه إغناسيو بيرغوليو، وثلاثة أعضاء من سانت إيجيديو  دانييلا بومبي، وماورو غاروفالو، وألبرتو كواتروتشي  والأخت نورما بيمنتل، محامية اللاجئين من المكسيك، والتشيلي خوان كارلوس كروز، ضحية الاعتداء الجنسي وناشط من أجل الناجين على مثاله.





كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play