موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هـام من مطرانية المنيا وأبوقرقاص

منذ 1 شهر
October 22, 2020, 4:53 pm
بلغ

تُنظم مطرانية المنيا وأبوقرقاص للأقباط الأرثوذكس، يوم الإثنين 26 أكتوبر الجاري، لقاء الاجتماع العام الإسبوعي بمقرها في تمام الساعة السابعة مساءً.





ومن المقرر أن يستهل الآباء خورس الشمامسة اللقاء بإقامة القداس حسب التقليد الأرثوذكسي المتمثله في رفع البخور وتقديم الحمل وقراءات آيات ومزامير الكتاب المقدس بمشاركة خورس الشمامسة ولفيف من الآباء الكهنة وعدد من المُصلين بنسبة 50% من مساحة الكنيسة.

يُذكر أن الأنبا مكاريوس أسقف عام الإيبارشية يترأس اليوم لقاء العظة الروحية بالكنيسة مقر المطرانية ويتنال خلالها إلى مبادئ وتعاليم المسيحية.

الجدير بالذكر أن مطرانية المنيا أقامت اللقاء الثاني بين الكنيسة القبطية ومنطقة الأزهرية وجامعة الازهر في المحافظة، أمس الأربعاء، وتخلل اللقاء موضوع نشر السلام ومقاومة الأفكار المغلوطة لدى الشباب ذلك بحضور الآباء الكهنة وتحت رعاية أسقف عام الإيبارشية.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play