موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قلبوا الفصل كباريه..طلاب يشاهدون فيديو الراقصة لورديانا في مدرسة

منذ 1 شهر
October 22, 2020, 10:09 pm
بلغ

عرض الإعلامي تامر أمين، مقطع فيديو لمجموعة من الطلاب يشاهدون رقصة الراقصة البرازيلية لورديانا على السبورة الذكية في فصل  في مدرسة النوبارية بمحافظة البحيرة .
 
وعلق تامر أمين في برنامجه " آخر النهار " المذاع على قناة " النهار"، :"  ما شهدناه يعتبر سوء استغلال العلاقة بين الطلاب وإدارة المدرسة".





وقال تامر أمين:"  الطلاب المحترمين قلبوا الفصل كباريه، وعرضوا فيديو راقصة برازيلية انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي .

 واستنكر الإعلامي تامر أمين الانتشار الكبير لـ  فيديو رقص الراقصة البرازيلية لورديانا، قائلا:" الفيديو نزل على السوشيال ميديا وحقق نصف مليون مشاهدة في ساعتين فقط".

وتابع تامر امين:" الطلاب شافوا الفيديو وقاموا بتوصيل الموبايل بالشاشة لعرض الفيديو في الفصل وهذا الفيديو كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معاني "، مضيفا:"  ما رأيناه في مدرسة بالبحيرة رأيناه في محافظة بني سويف بنفس الشكل في مدرسة أخرى".
https://youtu.be/w9fkA_rgMwk

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play