موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هذا الفنان الصاعد ابن الممثل نبيل الحلفاوي.. وأمه هذه الممثلة

منذ 1 شهر
October 22, 2020, 11:38 pm
بلغ

عالم الفن مليء بالأسرار التي لا يصدقها عقل والتي تتكشف بعد وفاتهم كما أن هناك الكثير من العلاقات الأسرية التي تربط الفنانين والفنانات ببعضهم البعض، إلا أنهم لا يفضلون ذكر ذلك أمام شاشات التلفاز أو على مواقع التواصل الاجتماعي، والسر الذي لا يعرفه الكثيرين أن الفنان نبيل الحلفاوي تزوج الممثلة فردوس عبد الحميد وأنجبا المخرج الشاب خالد الحلفاوي.

christian dogma


اهتمامه بالكوميديا
المخرج الشاب قرر الخروج من عباءة والديه وخرج من مجال الدراما الجادة وأصبح أحد أهم مخرجى الكوميديا على مستوى الدراما التليفزيونية والسينمائية، وتتسم أعماله بالإبداع الكبير الذي تفوق على كثير من المخرجين من أبناء عصره وعصر والديه.

christian dogma


أعماله الفنية





لم يشارك خالد في أعمال بسيطه تم إغفالها أو نسيانها، وإنما شارك في أعمال ناجحه راسخة في أذهان المصريين ومن بينها مسلسل زيزينيا، الجزء الثاني، وعمل كمساعد مخرج ضمن أعمال تليفزيونية ناجحة مثل "للعدالة وجوه كثيرة، لدواعى أمنية، أدهم وزينات والثلاث بنات، كنا أخرج فيلم الجزيرة، واحد من الناس، أعز أصحاب وغيرها من الأفلام المميزة للغاية.

christian dogma


أعمال حديثة
ومن بين الأعمال الدرامية التي أخرجها خالد الحلفاوي للجيل الحديث فيلم زنقة ستات الذى قام ببطولته النجم حسن الرداد، وفيلم خلاويص للنجم أحمد عيد ،كذبة كل يوم لمحمد ممدوح وعمرو يوسف،عشان خارجين لحسن الرداد.

christian dogma


أعمال درامية 
كما أخرج العديد من الأعمال الدرامية التي لن ينساها عقل مصرى مسلسل الوصية الذى قام ببطولته أكرم حسنى وأحمد أمين كما اخرج مسلسل كوميدى جديد وهو بدل الحدوتة ٣ ومن بين الافلام الكوميديه الكبيرة التي أخرجها خالد الحلفاوي فيلم نادى الرجال السري بطولة النجوم كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني.

christian dogma


نقلا عن ليالينا




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play