موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد عواصف رعدية تضرب شواطئ الإسكندرية وسط توقعات بسقوط أمطار

منذ 1 شهر
October 23, 2020, 3:48 am
بلغ

تداول رواد التواصل الاجتماعى ظهور عاصفة رعدية على شواطئ محافظة الإسكندرية، وسط توقعات بسقوط أمطار على محافظات الوجه البحرى اليوم الجمعة.

وشهدت الأحوال الجوية، أمس الخميس، سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على الوجه البحري ومحافظات القاهرة الكبرى، يصاحبها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بمعدل نحو 5  درجات مئوية.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه متوقع سقوط أمطار على مناطق السواحل الشمالية ( السلوم - سيوة - مطروح - الضبعة - الاسكندرية - رشيد - دمياط) ومناطق من الوجه البحري ( البحيرة - كفر  الشيخ - الدقهلية - الغربية - الغربية - الشرقية) ومدن القناة ( بورسعيد - الاسماعيلية - السويس) والسواحل الشرقية للبلاد وقد تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء تمتد من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد ( الفيوم - بني سويف - المنيا) .






يصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات على السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد.

وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة، تتراوح على الوجه البحري والقاهرة بين25 لـ 28 درجة، وعلى السواحل الشمالية 23 لـ 28 درجة، وعلى جنوب سيناء 33 لـ 31 درجة، وعلى شمال الصعيد 28 لـ 33 وعلى جنوب الصعيد 37 لـ 30 درجة.

christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play