موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الرئيس الامريكي .. ورثت حالة من الفوضى من إدارة أوباما

منذ 1 شهر
October 23, 2020, 4:35 am
بلغ

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إنه ورث حالة من الفوضى من إدارة سلفه الرئيس باراك أوباما. 

وأضاف ترامب خلال مناظرته الثانية والأخيرة مع المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية جو بايدن: "برنامج أوباما كير ليس مناسبا لصحة الأمريكيين".





وتابع: "ألغيت شرطا أساسيا في قانون الرعاية الصحية المعروف بأوباماكير وسنستبدله قريبا بخطة أفضل".

وكانت المناظرة الأولى بينهما في نهاية سبتمبر انتهت الى فوضى عارمة وتبادل اتهامات بين المرشحين. يومها وصف المرشح الديموقراطي الذي يتقدم في استطلاعات الرأي، الرئيس ترامب بأنه "كاذب" و"عنصري" و"مهرج". ورد الرئيس قائلا: إن منافسه "إنه لا يمت الى الذكاء بصلة".

ويحاول القيمون على المناظرة تجنب ما حصل في المواجهة الأولى من فوضى وتراشق عبارات غير لائقة، وذلك من خلال قطع ميكروفون المرشح الذي لا تعطى له الكلمة. كما سيتم وضع حاجز زجاجي بين المرشحين بسبب وباء فيروس كورونا.

وحتّى الآن، أدلى أكثر من 42 مليون أمريكي بأصواتهم وفق المنظمة المستقلة "ايليكشنز بروجيكت" ويشكّل هذا الرقم نحو 30 بالمئة من إجمالي المقترعين في انتخابات 2016.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play