موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الست تابعت كرة القدم وعروض الأزياء ومارست رياضة المشى

منذ 1 شهر
October 23, 2020, 4:37 am
بلغ

 أم كلثوم أو سومة أو كوكب الشرق أو " الست" هى أشهر المطربات في الوطن العربي، حيث تميزت بصوتها القوي الجذاب والأداء الرائع، وهو ما جعل لها شعبية وجماهيرية كبيرة في العالم ككل، وساهم في أن تظل أغانيها دائمًا في أذان المستمعين حتى الآن، وإليكم مجموعة صورة نادرة لها نرى من خلالها الجانب الترفيهي في حياتها.
مباراة كرة القدم:
ظهرت أم كلثوم في إحدى الصور النادرة لها وهي جالسة أثناء حضورها مباراة كرة قدم بين مصر والمجر عام 1948.

christian dogma


عروض أزياء:
كانت أم كلثوم كغيرها من السيدات تهتم بشكل كبير بكل ما يتعلق بالأزياء والموضة والشعر، كما ظهرت في إحدى الصورة النادرة مع رجاء الجداوي أثناء حضورها لأحد عروض الأزياء والدفيليهات بصفة مستمرة.

christian dogma

ام كلثوم ازياء
إجازه الصيف:





أم كلثوم تعيش وقت إجازتها على شواطئ مدينة رأس البر، وهناك إحدى الصور النادرة التي التقطت وهى تستمتع بوقتها منفردة أو بصحبة زوجها وأصدقائها وأفراد عائلتها على شاطئ البحر خلال فصل الصيف.

christian dogma


 
كما تحدثت أم كلثوم فى إحدى حواراتها التليفزيونية على هامش حفلها فى تونس عن حياتها الشخصية، فقالت: "أنا مش شايفة إنى رشيقة"، وأضافت: "بتمشى كل يوم ساعة ولا أستطيع الأكل حتى الشبع".

christian dogma


 
العزف على الآلات الموسيقية:
كانت سيدة الغناء وكوكب الشرق أم كلثوم شغوفة بالآلات الموسيقية الحديثة، فكانت لا تمانع من دخول آلة جديدة فى لحن جديد لأغنية تستعد لها، من أجل مجاراة الموضة والجديد، وكانت قد صرحت من قبل عن ميلها لآلة "الناى" وكانت آلة "القانون" أيضا من الآلات المحببة لديها، والتى كانت تعزف عليها، وقد التقطت لها إحدى الصور أثناء قيامها بالعزف عليها.

christian dogma


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play