موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاتحاد الأوروبي يعلن أماكن نهائي الدوري الأوروبي

منذ 2 شهر
October 23, 2020, 5:04 am
بلغ

استقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في اجتماعه الذي تم عقده خلال الساعات الماضية على المدن المقرر أن تستضيف نهائيات الدوري الأوروبي في الثلاث سنوات المقبلة.
وأعلن الاتحاد الأوروبي - عبر موقعه الرسمي - بعد نهاية اجتماعه أن نهائي العام المقبل 2021، سيقام في مدينة "جدانسك" البولندية، بينما يقام نهائي عام 2022، في مدينة "إشبيلية" الإسبانية، ويقام نهائي عام 2023 في مدينة "بودابست" المجرية.
وانطلقت مباريات دور المجموعات من الدوري الأوروبي، أمس الخميس، والتي حسم لقبها الأخير فريق نادي إشبيلية الإسباني.





christian dogma


قرعة تصفيات أوروبا للمونديال 7 ديسمبر
في سياق آخر، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمس الخميس، أن قرعة التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر، ستقام يوم السابع من شهر ديسمبر المقبل.
وأوضح "فيفا" في بيانه على موقعه الرسمي أنه سيقام حفل قرعة تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022 كحدث افتراضي دون حضور ممثلي الاتحادات الأعضاء في القارة الأوروبية، بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، المتفشي في جميع أنحاء العالم.
ومن المقرر أن تضم تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022 خمس مجموعات تضم كل منها ستة منتخبات، وخمس مجموعات تتكون من خمسة منتخبات أخرى، وتلعب جميع المنتخبات مع بعضها البعض مرتين في مباراة الذهاب والإياب بين مارس ونوفمبر 2021.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play