موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجاة بالصور | شاهد ما وجدوة بحوزة راكب فى مطار القاهرة

منذ 2 شهر
October 23, 2020, 9:47 am
بلغ

مفاجاة بالصور | شاهد ما وجدوة بحوزة راكب فى مطار القاهرة

ضبط كيلو مشغولات وسبائك ذهبية مهربة بحوزة راكب في مطار القاهرة صور


أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي،محاولة راكب تهريب أكثر من كيلو من المشغولات والسبائك الذهبية والأحجار الكريمة، بحوزة راكب قادم من السعودية.






أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة المصرية القادمة من جدة اشتبه عماد عبد الفتاح رئيس القسم  فى الراكب أثناء خروجه من اللجنة وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه أو في حقائبة ما يجب الإفصاح عنه أجاب بالنفي كلف فتحي فوزي مدير الحركة المشرف علي صالة الوصول الموسمية، محمد رمضان مكاوي مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا فتلاحظ له وجود علب خاصة بالمجوهرات.

وبعرض الأمر علي صبحي ربيع جابر مدير الجمرك كلف المأمور بتفتيش جميع حقائب الراكب بدقة مما أسفر عن وجود كميات من المشغولات والأحجار الكريمة، وشكل مدير الجمرك لجنة من "عبد الفتاح" و "مكاوي" تحت إشراف طاهر مكي رئيس القسم لتفتيش الراكب ذاتيا مما أسفر عن ضبط 7 سبائك ذهبية مخبأة أسفل ملابسه.

وأمر عبد الصادق مغاوري مدير إدارة الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض علي ابراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك

christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play