موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مخرج فيلم البابا يفجر مفاجاة عن الشخص الذى سيجسد شخصية البابا

منذ 1 شهر
October 23, 2020, 10:34 am
بلغ

مخرج فيلم البابا يفجر مفاجاة عن الشخص الذى سيجسد الشخصية

مخرج فيلم «البابا»: البطل وجه غير متوقع يشبه «شنودة الثالث»


christian dogma







كشف ألبير مكرم، مخرج فيلم «البابا» الذى يتناول سيرة البابا الراحل شنودة الثالث، بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية السابق، عن أنه سيبدأ تصوير مشاهد العمل مطلع نوفمبر المقبل، نافيًا أن يكون بطل الفيلم ماجد الكدوانى أو يحيى الفخرانى أو حسن يوسف، موضحًا أنه وجه جديد سيعلن عن هويته فى الوقت المناسب.
وأثار بوستر الفيلم الذى نشره «مكرم» عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، مؤخرًا، جدًلا واسعًا فى الأوساط القبطية.

وقال «مكرم»، لـ«الدستور»، إن الفيلم سيعتمد بشكل كبير على «ضيوف الشرف»، وسيجرى الإعلان عن أسماء النجوم الذين جرى الاتفاق معهم بالفعل تباعًا.

وعن وجه البطل الذى ظهر فى البوستر بشكل يشبه البابا الراحل إلى حد كبير، قال إن الماكيير السينمائى علاء الفيزى بذل مجهودًا كبيرًا حتى يخرج البطل بتلك الصورة المقاربة لصورة البابا شنودة، مبينًا أن بطل العمل فنان غير متوقع، جرى اختياره بناءً على المواصفات الجسدية والصوتية.

وأشار إلى أن شخصية البابا الراحل كانت لها أوجه كثيرة، فكان قياديًا وبشوشًا وفكاهيًا وروحانيًا.

تجدر الإشارة إلى أن الفيلم من تأليف وإخراج ألبير مكرم، وإشراف عام عبدالله منصور، ومنتج إبراهيم إسحق، ومنتج فنى نبيل صبحى.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play