موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كاف يصدم مرتضى منصور بهذا القرار .. تعرف السر

منذ 1 شهر
October 23, 2020, 10:59 am
بلغ


«كاف» يرفض طلب مرتضي منصور لهذاالسبب


«كاف» يرفض طلب مرتضي منصور لهذاالسبب










لاتزال تبعات قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف» بتأجيل مواجهة الزمالك والرجاء بطل المغرب في إياب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا للأول من نوفمبر المقبل مستمرة في ظل إعلان  مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بقبول تأجيل اللقاء إلا أنه يرفض خوض المباراة النهائية للبطولة يوم ٦ نوفمبر حال تأهل الزمالك للمباراة بسبب ما أسماه عدم تكافؤ الفرص بين أحد طرفي النهائي سواء الأهلي أو الوداد التي تجمعهما مبارة غد الجمعة لتحديد الطرف الأول المتأهل للنهائي بما يعني حصول الأهلي أو الوداد على راحة لفترة أطول.


ومن المنتظر وفقا لما يدور بين أروقة «كاف» رفض طلب الزمالك بتأجيل اللقاء النهائي لـ ١٢ نوفمبر بسبب مباريات المنتخبين المغربي والمصري في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون، حيث يلعب أسود الأطلسي يوم ١٣ والفراعنة ١٤ نوفمبر بما يعني استحالة تأجيل النهائي.

 
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play