موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد الفيشاوي يغيب عن قائمة ضيوف مهرجان الجونة والسبب محمد رمضان

منذ 1 شهر
October 23, 2020, 3:44 pm
بلغ

لأول مرة، يتغيب الفنان أحمد الفيشاوي عن حضور فعاليات مهرجان الجونة، الذي حرص على حضوره منذ دورته الأولى.
وحصل FilFan.com على القائمة الكاملة للمدعوين، وهم 130 اسما لنجوم مصر والعالم العربي، وجاء من بين القائمة الفنان محمد رمضان، ولم يتم ذكر اسم أحمد الفيشاوي.
القائمة الكاملة لكل النجوم المدعويين لمهرجان الجونة





يأتي غياب الفيشاوي ملفتا للنظر، خاصة وأنه في الدورة الأولى من المهرجان تلفظ بلفظ خارج على منصة حفل الافتتاح، وتم دعوته في الدورة الثانية، وفي الثانية قبّل زوجته على السجادة الحمراء مما أثار حفيظة الكثيرين، وأيضا تمت دعوته للدورة الثالثة!
أما رمضان فصرح منذ سنوات أنه يرفض حضور مهرجان الجونه ووصفه بأنه مهرجان للخمور وفساتين، ولكنه لبى الدعوة العام الماضي بعد صلحه مع بشرى بعد طرحها لأغنية تسخر من لقب "الملك" الذي أطلقه عنوان إحدى أغنياته.
يذكر أن هناك خلافا بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي منذ إعلان الأخير عن تحضيره لأغنية تحمل "نمبر 2" مما اعتبرها رمضان سخرية من أغنيته، وبدأت حرب التصريحات بينهما التي وصلت إلى ظهور رمضان في دعاية أغنيته "الدبابة"، وهو يغني "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".
وعلى هامش الخلاف بينه وبين الفنان محمد رمضان، أوضح أحمد الفيشاوي أن هذا اللون من التحدي بين اثنين من مغنيي "الراب" هو لون معروف عالميًا، لأن في النهاية "الراب بيزنس" على حد وصفه، لافتًا إلى أنه لم يقبل اعتذار محمد رمضان له قائلا: "ده صحيح لأني هنزل الأغنية والأغنية هتقول كتير".

نقلا عن في الفن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play